احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاج البديل لغسيل الكلى العلاجات

سريريا، غسيل الكلى هو النهج الأكثر شيوعا لمرضى أمراض الكلى. المرضى لا بد أن تواجه مختلف الآثار السلبية، مثل فقر الدم وتشنج العضلات. ما هو أسوأ، وسوف تتأثر جودة حياتك بشدة. لذلك، المرضى غالبا ما يتساءلون ما هي العلاجات البديلة لعلاج الكلى؟

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح أن لماذا تحتاج إلى القيام غسيل الكلى. هو فقط لأن كنت عانت من انخفاض وظيفة الكلى التي تتسبب أساسا من ترسب المنتجات النفايات والمواد السامة. عادة، فإن جسمنا هضم الطعام الذي نأكله كل يوم، مما يخلق النفايات والمنتجات وكمية معينة من المواد المفيدة. الى جانب ذلك، لدينا الكلى هي المسؤولة عن التخلص من النفايات والمواد السامة من الجسم. خلال عملية التصفية، وصغر حجم المواد، مثل المياه والكرياتينين سيتم تصفيتها من الجسم ثم حجم كبير من المواد، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء كبيرة جدا لتمرير من خلال الكلى وبعد ذلك سوف تكون استيعابها في الجسم. عندما عوامل مختلفة، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، أو اضطراب الكلى المناعي واضطراب الكلى الوراثية تؤثر على وظيفة الكلى، المزيد والمزيد من خلايا الكلى والأنسجة سوف تتضرر تدريجيا. ولذلك، فإن الكلى المريضة أقل قدرة على تحقيق وظيفتها. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح استبدال الكلى من المستحسن. والغسيل الكلوي هو الطريقة الأكثر شيوعا للقضاء على منتجات النفايات.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت بعض سلسلة من العلاجات لمساعدة مرضى أمراض الكلى التخلص من المعاناة والعيش حياة أفضل. وتشمل العلاجات أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج وتنقية الدم. يتم تطبيق هذه العلاجات على أساس حالة المرض الخاصة بك. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال تقريرك الماضي ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. من خلال إجراء هذه العلاجات، سيكون لديك غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق