احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إسرد آخر 5 سنوات مع الكرياتينين 8.2، ماذا أفعل

سريريا، وقد وصفت نهاية المرض الكلوي مرحلة أسوأ حالة الكلى وأنها تحتاج إلى محاولة قصارى جهدهم لإبطاء تطور المرض قدر الإمكان لمنع المزيد من الضرر. بينما، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إسرد والكرياتينين 8.2، ماذا ينبغي أن يفعلوا معها؟

منذ نهاية المرحلة المرض الكلوي هو المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى، وهناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. ما هو أكثر من ذلك، ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الضرر وظائف الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، إفراز مختلف النفايات المنتجات والسموم تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. لذلك، إزالة النفايات والسموم يجب أن تعلق المزيد من الاهتمام من قبل المرضى والأطباء. تم تطوير السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. مختلف النفايات والسموم التي تفرز من الجسم، يتم توفير البيئة الصحية الداخلية لمساعدة الكلى المريضة إصلاحها.

في بيئة صحية ونظيفة، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق آثاره كما ينبغي القيام به، والتي تغطي الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. وبعد ذلك، يمكنك أن تعيش حياة بدون غسيل الكلى وزرع الكلى.

هل تعاني من نهاية المرحلة المرض الكلوي والكرياتينين 8.2؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعد مرضى الفشل الكلوي للتخلص من المعاناة؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com، فإن طبيب الكلى تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق