احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

توافر السموم إزالة العلاج ل إسرد

وقد وصفت نهاية المرض الكلوي مرحلة أسوأ وظيفة الكلى، وهو ما يعني الكلى لا يمكن إزالة النفايات بشكل كاف المنتجات من الجسم. ويحدث ذلك عندما يؤدي عدد من الأمراض أو الاضطرابات الموروثة إلى إصابة الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى تلف لا رجعة فيه. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون أن ما هو توافر علاج السموم إزالة ل إسرد. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عندما مرض الكلى المتعدد الكيسات، أمراض الكلى الأخرى تتطور إلى مرحلة نهاية المرض الكلوي، غسيل الكلى وزرع الكلى ضروري جدا للمرضى للعيش. ومع ذلك، غسيل الكلى هو مجرد بديل للكلى لفرز المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم، فإنه ليس علاج لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى. معظم الناس قد يعتقدون زرع الكلى هو علاج لمرضى أمراض الكلى، وهذا هو الخطأ، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، ما هي أنواع الخيارات التي سوف تجعل؟ تسعى للحصول على الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى؟ دون تدخل العلاج المناسب لإزالة النفايات والسوائل من الدم، يحدث نهاية المرض الكلوي المرحلة.

في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. العلاج الطبيعي يشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر.

السموم إزالة العلاج هو نوع من العلاج تعمل السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا توفر سوى البيئة الصحية الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاح واستعادة وظيفة الكلى.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي، الذي يعزز الدورة الدموية بشكل شامل. مع تطبيق هذه العلاجات، سيتم استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

مع تطبيق هذه العلاجات، سيتم استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي وبعد ذلك يمكنك أن تعيش حياة ذات جودة عالية مع تحسين وظائف الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل مع نهاية المرحلة المرض الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق