احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي في المرحلة النهائية، عند أي نقطة يجب علينا النظر في زرع


يمكن اعتبار عملية زرع الكلى عندما تكون في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، حيث أن الكلى لا تستطيع العمل بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن خبراء الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى أن زراعة الكلى لا يقترح طالما لديك البول الناتج. في حين، عند أي نقطة، يجب أن نقترح زراعة الكلى للمرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة.

أن نكون صادقين، ونحن لا يمكن أن تعطيك الجواب بالضبط، لأن المرضى مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة. ما يمكننا القيام به هو مساعدتك على إبطاء تقدم المرض وتجنب زرع الكلى قدر الإمكان.

واحدة من مستشفى المهنية الكبيرة في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المريض سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاج يعطي المريض فرصة للعيش دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

تحتاج إلى توضيح أن كنت تعاني من الفشل الكلوي لأن هناك عدد من السموم والنفايات بناء في الدم الخاص بك، إلى جانب ذلك، تراكم السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، تطهير مختلف السموم والنفايات تلعب وسيلة هامة لإصلاح الكلى المريضة. من أجل تحقيق هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم.

ومن ثم، يستخدم الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لتقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. حمام القدم هو أن تزج قدميك في المياه المعالجة لمدة 40-50 دقيقة. وعلاوة على ذلك، والعلاج الدائرة، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر، والعلاج ضغط الساخنة، يتم تطبيق العلاج تبخير أيضا للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

تطبيق هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى لديهم حياة طبيعية وعالية الجودة دون غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت حريصة على معرفة المزيد من التفاصيل حول يمكن إنهاء مرحلة المرض الكلوي أن يعامل دون زرع الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق