احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج نهاية المرحلة المرض الكلوي وبصرف النظر عن غسيل الكلى


وقد وصفت نهاية المرحلة المرض الكلوي بأنها أسوأ حالة الكلى، الأمر الذي يتطلب غسيل الكلى وزرع الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تقليل جودة حياتك. ولذلك، فإنهم يتساءلون أن ما هو علاج نهاية المرحلة المرض الكلوي جانبا من غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو وسيلة شائعة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم في مرحلة ما، ولكن غسيل الكلى يجعل المرضى تجربة سلسلة من الآثار السلبية. وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون أن هناك أي شيء يمكننا القيام به لعلاج أمراض الكلى جانبا من غسيل الكلى. السبب في المرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى هو أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به. لذلك، تحتاج إلى تلقي العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى في أقرب وقت ممكن.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى قدر الإمكان.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، تطهير السموم المختلفة والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

وبعد ذلك، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفتها كما يجب أن تفعل في الصحة والبيئة النظيفة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل كميات كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة. وبالإضافة إلى ذلك، وتستخدم علاجات أخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

هل تريد أن تجد العلاج جانبا من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق