احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العمر المتوقع مع 10٪ من وظيفة الكلى


في الواقع، 10٪ وظيفة الكلى يعني أنك في مرحلة نهاية المرض الكلوي الذي هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى. منذ كنت في المرحلة الأخيرة من المرض الكلوي، وإطالة العمر المتوقع هو أهم قضية للمرضى لرعاية. في حين، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع 10٪ وظائف الكلى؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

والواقع أن العمر المتوقع يعتمد أساسا على عدة عوامل، مثل عمرك وحالة المرض العام وتاريخ المرض. منذ مختلف المرضى لديهم حالة مرض مختلفة، لا يمكننا أن أقول لكم الجواب بالضبط، ولكن، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على إطالة عمر المتوقع لأطول فترة ممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، إطالة العمر المتوقع له علاقة وثيقة مع تحسين وظائف الكلى. لذلك، تحتاج إلى محاولة قصارى جهدكم لتحسين وظائف الكلى قدر الإمكان، ويمكن أن تعيش حياة طويلة جدا مع تحسين وظائف الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، قبل اتخاذ العلاجات لتحسين وظائف الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم، لأن العلاج يمكن أن تأخذ أفضل الآثار لتحسين وظائف الكلى في بيئة نظيفة وصحية.

يستخدم السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف المواد السامة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. القضاء على مختلف المواد السامة من الجسم يلعب دورا هاما في مساعدة الخلايا والأنسجة المريضة. بعد التخلص من مختلف المواد السامة والنفايات المنتجات من الجسم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى يمكن أن تأخذ أفضل الآثار لتمديد الأوعية الدموية، وتخفيف ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. يتم تحسين وظيفة الكلى طفرة إلى حد كبير، ومن ثم سيتم إطالة العمر المتوقع بشكل طبيعي وتدريجي.

هل لا تزال تشعر بالقلق حول ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من 10٪ وظائف الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيف تساعد العلاجات الطبيعية المرضى على إطالة العمر المتوقع؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق