احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي طرق أخرى لعلاج نهاية المرض الكلوي مرحلة أخرى من غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك لمرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من الكثير من الآثار السلبية والمضايقات. لذلك، المرضى حريصون على معرفة طرق أخرى لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي غير غسيل الكلى. إذا كان لا يزال لديك نفس السؤال، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الصين، شيجياتشوانغ أمراض الكلى، واحدة من كبير مستشفى أمراض الكلى المهنية يعطي المرضى عددا من العلاجات الطبيعية والعلاجات المنزلية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات التي تغطي السموم إزالة العلاج، حمام الطبية، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، وإعطاء المرضى فرصة للعيش دون غسيل الكلى.

منذ نهاية المرحلة وقد وصف المرض الكلوي أسوأ وظيفة الكلى، وسوف يكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات بناء في الدم. وعلاوة على ذلك، فإن تراكم السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى إلحاق المزيد من الضرر في خلايا الكلى والأنسجة، بل يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، المرضى والأطباء بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. ونظرا للشواغل المتعلقة القضاء على السموم، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى لإصلاح الكلى المريضة يمكن أن تأخذ آثارها. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي، والذي يحتوي على كمية كبيرة من الأعشاب. إلى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى في عملية صارمة، وبالتالي تحقيق تأثير دقيق. إلى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل الكلى، مما يساعد على توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى. العلاجات الطبيعية الأخرى تفضي إلى تغذية الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى في حد ذاته. يمكنك التمتع بحياة ذات جودة عالية جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول ما هي الطرق الأخرى لعلاج نهاية المرض الكلوي مرحلة أخرى من غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك ورقم الهاتف بدقة ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق