احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

28٪ وظيفة الكلى مع مرض السكري، ماذا يمكنني أن أفعل لتصحيح هذا


28٪ وظيفة الكلى يعني أن معظم وظائف الكلى الخاص بك معطوبا كثيرا، ونتيجة لذلك، تحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، ماذا ينبغي أن يفعلوا لتصحيح 28٪ وظيفة الكلى مع مرض السكري؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عادة، الجسم هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات والسموم وكذلك المواد المفيدة في الدم. عندما يتدفق الدم من خلال الكلى، التي تفرز النفايات المنتجات والسموم مثل الكرياتينين واليوريا والماء من الجسم ويمتص المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم.

عندما يتراكم الكثير من السكر في الدم في الدم، يصبح الدورة الدموية أبطأ وأبطأ. ونتيجة لذلك، والكثير من السموم والنفايات لا يمكن أن تفرز من الجسم، مما يجعل الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة ويؤثر على وظائف الكلى. كما المزيد والمزيد من النفايات والسموم تتراكم في الدم، وظائف الكلى يصبح أقل وأقل. 28٪ وظائف الكلى سيئة للغاية التي تحتاج إلى إعداد غسيل الكلى أو زرع الكلى مقدما.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك السموم-- إزالة العلاج، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

علاج السموم إزالة العلاج يعمل أساسا لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى، وبالتالي، الأطباء والمرضى بحاجة إلى إرفاق الكثير من الاهتمام لإزالة مختلف السموم والنفايات.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يعمل أساسا لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، وتنظيم ضغط الدم. إلى جانب ذلك، يتم استخدام علاجات طبيعية أخرى لتغذية الكلى.

هل تعاني من 28٪ وظيفة الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق