احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات ينبغي أن تعطى للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى


يبدو أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. في حين، غسيل الكلى لا يمكن تحقيق الآثار كما يريد المرضى، وإلا، وظائف الكلى تنخفض بشكل حاد عندما تكون على غسيل الكلى. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هي العلاجات الأخرى التي ينبغي أن تعطى للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى؟

لماذا يحتاج مرضى الفشل الكلوي إلى غسيل الكلى؟ وذلك لأن الكلى لا يمكن أن تعمل كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، وعدد كبير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، وعلاوة على ذلك، السموم والنفايات لا يمكن أن تفرز من الجسم من قبل الكلى المريضة، مما يجعل تجربة المرضى والكثير من المضايقات، ونتيجة لذلك، هناك حاجة إلى استبدال الكلى للقضاء على هذه المنتجات النفايات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض الأعراض ومساعدة المرضى على العيش بشكل أفضل. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية التي تقلل من جودة حياتك وجعل المرضى لا يريدون دورة أخرى لغسيل الكلى.

وفى الصين، يوفر مستشفى شيجياتشوانغ الكلى للامراض، وهو مستشفى كبير متخصص فى امراض الكلى فى الصين، سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل امراض الكلى.

قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، يجب توفير بيئة صحية ونظيفة أولا لأن هناك العديد من النفايات والمنتجات التي تصب في دمك في حالة الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة. ما هو أكثر من ذلك، ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، الأطباء والمرضى بحاجة إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة. وبالنظر إلى المخاوف من التخلص من النفايات، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة.

بالإضافة إلى ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، وتستخدم العلاج بالوخز بالإبر لاستعادة وظائف الكلى وإصلاح الكلى المريضة. وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي يتم تحسين حالة المرض الخاص بك الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، أعراض أخرى مثل التعب، وفقدان الشهية، وحكة الجلد وتشنجات العضلات وتعافى بشكل أساسي. هذه العلاجات تساعد على تحسين وظائف الكلى لأن هذه العلاجات تعمل على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم ما يكفي من الدم والأكسجين داخل الكلى. مع تطبيق هذه العلاجات، يمكن تحسين حالة المرض خطوة بخطوة.

إذا كنت لا تزال لديك شك حول المرحلة 5 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق