احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى الخيار الوحيد ل 19٪ وظيفة الكلى


مرحبا، دكتور أمي تعيش في فيجي سؤالي هو تشخيص الطبيب لها أن لديها فقط 19٪ الكلى اليسار. يسألون عن غسيل الكلى هو أحد الخيارات لمساعدتها في وظائف الكلى. هل هناك أي خيار آخر. هذه رسالة تركها مريض من أستراليا. هل لديك نفس الشك، إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

19٪ وظيفة الكلى يعني أن الكلى لديها فقط 19٪ وظيفة للعمل. لذلك، تضررت خلايا الكلى تقريبا والأنسجة، مما يجعل الكثير من السموم والنفايات تتراكم في دمك، ثم المرضى لا بد أن تواجه الكثير من المضايقات والأعراض. بشكل عام، يستخدم غسيل الكلى عادة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم، الأمر الذي يجعل أيضا المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية. ولذلك، يحاول المرضى لتجنب غسيل الكلى.

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى ليست الخيار الوحيد لمرضى أمراض الكلى. من أجل مساعدة المرضى على تحقيق هذا الغرض، عملت العديد من خبراء الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى معا على المدى الطويل ثم وضعت العلاجات الطبيعية التي تركز على تحسين وظائف الكلى. وطالما أن وظائف الكلى تتحسن، يمكن تجنب غسيل الكلى تدريجيا.

أولا، بسبب انخفاض وظائف الكلى، والكلى هو أقل قدرة على إفراغ النفايات والسموم من الجسم بشكل صحيح، ونتيجة لذلك، فإن تراكم السموم والنفايات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن يؤثر أيضا كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تدريجيا.

وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو العلاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته، وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40- 50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. ويمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى. بالمناسبة، إذا كنت تعيش في ماليزيا وسنغافورة، يمكنك استشارة مع خبراء الكلى مباشرة، يرضي إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق