احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى من خلال السموم إزالة العلاج


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي، مما يجعل المرضى تجربة سلسلة من المضايقات والأعراض. يستخدم غسيل الكلى لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض والمضاعفات، ولكنه أيضا يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. لذلك، والمرضى يتساءلون أنه يمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى من خلال السموم إزالة العلاج. الرجاء إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين قد تكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به، لذلك، السموم المختلفة والنفايات لا يمكن أن تفرز من الجسم بشكل صحيح، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتالي، طريقة بديلة لغسيل الكلى للحد من ارتفاع هو لاستعادة وظيفة الكلى.

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في العالم، والذي يستفيد المرضى الكثير لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. يتم طرحه من قبل عدد كبير من خبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هناك سلسلة من العلاجات المنهجية والشاملة المقدمة للمرضى. ببساطة الاعتماد على السموم إزالة العلاج لا يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين بشكل أساسي.

أولا، جلبت التنمية الطبية لم يسبق لها مثيل مرض شيجياتشوانغ الكلى المرض فوائد غير متوقعة للمرضى. يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. يبرز خبراء الكلى هنا أهمية إفراز المنتجات النفايات، لأن القضاء على السموم لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، الأطباء والمرضى بحاجة إلى إرفاق المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما.

وبعد ذلك، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير.

هذه العلاجات تعمل على استعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، وتنظيم ضغط الدم، وإحياء نقص الأكسجين ونقص التروية في الدم. سيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، حيث يمكن تحسين حالة المرض الخاص بك، ثم أعراض أخرى مثل التعب وفقر الدم وضعف الشهية وحكة الجلد يمكن أن يعاد طبيعيا وأساسيا. ويمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي وأساسي.

هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تجرب مع طريقة أخرى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسيتم وضع خطة علاج محددة بالنسبة لك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق