احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به كعلاج لإيقاف الكلى بخلاف غسيل الكلى


 علاج إغلاق الكلى بخلاف الغسيل الكلوي غالبا ما يتطلب غسيل الكلى عندما لا تستطيع الكلى القيام بعملها الخاص. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى في مرحلة ما، فإنه غالبا ما يجعل المرضى يعانون من الكثير من المضايقات التي تجعل المرضى لا يريدون أن يكون جلسة أخرى لغسيل الكلى. لذلك، المرضى حريصون على معرفة أن هناك أي شيء يمكنني القيام به كعلاج لإغلاق الكلى إلى أسفل من غسيل الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والتي شهدت الكثير من الانتعاش المرضى يوفر والمرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستعادة وظيفة الكلى. هذه العلاجات مواتية للمرضى لاستعادة وظيفة الكلى، والتي تهدف إلى مساعدة المرضى الذين يعيشون حياة بدون غسيل الكلى.

يبرز خبراء الكلى هنا أهمية إفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم قبل إصلاح الكلى المريضة منذ ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبالتالي، وبالنظر إلى أهمية تفرز مختلف السموم والنفايات، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة من الجسم تماما.

إلى جانب ذلك، يتم توفير بيئة داخلية صحية، يتم اعتماد العلاجات المنهجية والمهنية لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

أولا وقبل كل شيء، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي، والذي يحتوي على الأعشاب الهائلة. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى في عملية صارمة، وبالتالي تحقيق تأثير دقيق. وعلاوة على ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية التي أدلى بها الأدوية العشبية على منطقة الظهر الظهر المرضى لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لوقف الكلى المريضة إصلاحها. الأهم من ذلك، العلاجات الأخرى، مثل حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر و مايكانغ خليط اعتمدت لتغذية الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي للفشل الكلوي بخلاف غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق