احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك شرح العلاج الصيني لارتفاع الكرياتينين في التفاصيل


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي. مرة واحدة يحدث ارتفاع الكرياتينين، وهناك أكثر من 50٪ وظيفة الكلى المفقودة. هذه المقالة سوف تشرح تفاصيل حول العلاجات الصينية لارتفاع الكرياتينين.

السبب في مرضى الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين قد تكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، وكمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الجسم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الواقع، أدت التدابير المشتركة على السيطرة على ارتفاع الكرياتينين في أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين، مثل غسيل الكلى ومدرات البول.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعملت خبراء الكلى وفيرة معا على المدى الطويل ثم وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين.

أولا وقبل كل شيء، يتم التخلص من السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما لأن هناك هائلة النفايات والسموم بناء في الدم. الى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في مساعدة إصلاح الكلى المريضة.

في بيئة صحية ونظيفة، وتستخدم العلاجات الطبيعية مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج الطبي، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود، تنظيم ضغط الدم.

هذه العلاجات الطبيعية لها وظيفة ملحوظة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق