احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأدوية التي تستخدمها في أوزموثيرابي للمرضى على غسيل الكلى لمدة 10 أشهر


كما أوزموثيرابي الصيني، أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثرباي، يكسب شعبية كبيرة في العالم، والمزيد والمزيد من المرضى يحاولون استخدامه للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. في الآونة الأخيرة، والمريض مع غسيل الكلى لمدة 10 شهرا، وقال انه حريص على معرفة أي نوع من الأدوية يمكن استخدامها وفقا لحالته. إذا كان لديك أيضا هذا السؤال، يرجى إرسال حالتك الحالية إلى ال واتساب / فايبر + 008615233618520.

أولا وقبل كل شيء، ما أريد أن أقول لكم هو أن أوزموثيرابي الصيني يستخدم مع الأدوية العشبية هائلة وأنه لا يستخدم مع أي أدوية طبية الغربية. الى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية للمرضى في عملية صارمة وذلك لتحقيق تأثير دقيق.

ما هو أكثر من ذلك، أريد أن أقول لكم أن المستشفى لدينا ليس فقط أوزموثيرابي الصينية، لدينا أيضا العلاجات الطبيعية الأخرى: السموم إزالة العلاج، حمام الطبية، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر. فهي مجتمعة لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف المعاناة. أولويات هذه العلاجات هي آمنة ومريحة وليس لها أي آثار سلبية للمرضى. إلى جانب ذلك، سيتم تنفيذ هذه المعالجة على مدى شهر، في غضون ذلك سيتم تحسين حالة مرضك كثيرا. بعض الأعراض والمضايقات مثل التعب وفقر الدم وتشنجات العضلات وضعف الشهية وحكة الجلد تختفي تدريجيا. إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، ونحن يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، إذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪ أو حتى بعد 75٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسوف وسوف نبذل قصارى جهدنا لجعلها مستقرة وتساعدك على العيش أطول فترة ممكنة.

هل لا يزال لديك شك حول ما هي الأدوية التي يمكن استخدامها في أوزموثيرابي للمرضى الذين كانوا على غسيل الكلى لمدة 10 شهرا؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق