احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل علاج أوزموثيرابي الصيني الفشل الكلوي المرضى الذين يعانون من زرع الكلى


وقد تم زرعها قبل 32 عاما، وأداء كليتي آخذ في التناقص. أود أن أعرف أين وكيف يمكنني الحصول على مثل هذا العلاج. هذا هو المريض الذي ترك رسالة بالنسبة لنا. هل تعاني من نفس المشكلة، إذا كان الأمر كذلك، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أوزموثيرابي الصيني هو أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، وهو العلاج الشهير في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا لتلقي هذا العلاج. تطبيق هذا العلاج يحتاج إلى بيئة صحية ونظيفة. ولذلك، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات المودعة في الدم من الجسم تماما. ويبرز خبراء الكلى أيضا أهمية إفراز النفايات المختلفة من الجسم تماما لأن ترسب السموم والنفايات في الدم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن كفاءة العلاجات الأخرى. ونظرا لهذا القلق، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى تفرز السموم المختلفة.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى في عملية صارمة. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم تخترق الآفات داخل مباشرة. وفي الوقت نفسه، كافية الدم والأكسجين والتغذية ويمكن أيضا أن يتم تسليمها داخل الكلى مباشرة وذلك لإعداد الصحة والبيئة نظيفة لاستعادة وظيفة الكلى.

وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر والقيام الكى.

تطبيق هذه العلاجات تساعدك على التعافي من الفشل الكلوي قدر الإمكان. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، حيث يتم تحسين حالة المرض الخاص بك كثيرا، وبعض الأعراض مثل التعب وفقر الدم وتشنج العضلات وتعاد بشكل أساسي.

أوزموثيرابي الصينية لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إبطاء تطور المرض. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق