احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة يعاني من تورم مستعصية


في الآونة الأخيرة، ويزعج المزيد والمزيد من المرضى عن طريق تورم المتكررة على جسدهم. تورم يؤثر على حياتهم اليومية بشدة. لذلك، المرضى يتساءلون لماذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة يعانون من تورم مستعصية. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة يعانون من تورم مستعصية على الحل؟

السبب في أن المرضى الذين يعانون من تورم قد يكمن في حقيقة أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما ينبغي، وعادة، فإنه القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم ويمتص بعض المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع حاجز بالكهرباء وحاجز الترشيح، لا يمكن التقاط المياه في الدم، ونتيجة لذلك، فإنها سوف يتسرب إلى أنسجة الجسم بسهولة، ونتيجة لذلك، المرضى الذين يعانون من تورم.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهناك العديد من المرضى الذين يقدمون المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية هنا.

السموم إزالة العلاج هو نوع من العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق