احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة التهاب الكلية مع بروتينية مستعصية، ماذا يجب أن أفعل


بروتينية هو علامة مشتركة لالتهاب الكلية الذئبة، على الرغم من أنه لا يجعل أي آلام للمرضى، فإنه يشير إلى أن هناك أضرار جسيمة مع وظائف الكلى الخاصة بك، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

السبب في المرضى الذين يعانون من بروتينية هو أن هناك شيئا خاطئا مع حاجز بالكهرباء وحاجز الترشيح. عادة، الكلى لدينا هي المسؤولة عن إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. بسبب اضطراب المناعة، الذئبة يؤثر على وظائف الكلى تدريجيا، وتلف خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، ونتيجة لذلك، تلف الحاجز والحاجز بالكهرباء تضررت أيضا. ولذلك، فإن الكلى لا يمكن أن تعمل تدريجيا.

في الغرب الطبية المقدمة، لا يوجد علاج فعال وأساسي للتعامل مع بروتينية مستعصية حيث أنها لا يمكن الكشف عن السبب الرئيسي للبروتينية مع الذئبة الكلوية. ريليفينغ بروتينية، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، سوف يعاد بروتينية بشكل أساسي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. الى جانب ذلك، هذه العلاجات علاج أمراض الكلى مع التركيز على تحسين وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات لا يمنع فقط مزيد من الضرر من خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

العلاج المناعي متخصص في علاج أمراض الكلى مع اضطراب المناعة. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

الطب الصيني الصغير أوزموثيراي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإحياء نقص التروية ونقص الأكسجين في الدم.

والعلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا لتغذية الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

هل لا تزال تعاني من بروتينية مستعصية الحل؟ هل تريد أن تسعى للحصول على علاج لتخفيف ذلك؟ الأعشاب الصينية يمكن أن تساعدك، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نبذل قصارى جهدي لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق