احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني التخلص من غسيل الكلى في الصين


بشكل عام، غسيل الكلى هو علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم والآثار السلبية. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى، في مرحلة ما، كما أنه يجعل المرضى يعانون من سلسلة من العديد من الآثار السلبية التي لا تريد المرضى لديهم دورة أخرى لغسيل الكلى. لذلك، المرضى يتساءلون كيف يمكن التخلص من غسيل الكلى في الصين.

النهج المهم للتخلص من غسيل الكلى هو مساعدة الكلى تحقيق وظيفتها قدر الإمكان. وطالما أن الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، هناك إمكانية كبيرة للتمتع بحياة أفضل.

في الصين، جلبت التنمية الطبية لم يسبق لها مثيل مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلي مستشفى غير متوقع الفوائد للمرضى. أولا وقبل كل شيء، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. يتم تطوير هذا لمسح بعيدا السموم المختلفة من الجسم تماما منذ ترسب السموم في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في مساعدة إصلاح الكلى المريضة. من خلال أخذ هذا العلاج، سوف تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وتدريجيا.

مع بيئة صحية ونظيفة الداخلية، والعلاجات الطبيعية الأخرى يمكن أن يحقق وظيفتها كما ينبغي القيام به. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وذلك لإصلاح الكلى المريضة تدريجيا. وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لتغذية الكلى وإصلاح الكلى المريضة. ونتيجة لذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق