احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لبروتينية مستعصية مع مرض الكلى


بيلة بروتينية مستعصية يعني أن بروتينية لا يمكن السيطرة عليها من قبل أي علاجات وانتكاسات مرارا وتكرارا. على الرغم من أن بروتينية لا يجعل أي آلام للمرضى، فإنه يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا مع حالة المرض الحالي الخاص بك. في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون ما هي العلاجات الطبيعية لبروتينية مستعصية مع مرض الكلى.

سبب بروتينية مستعصية لا يمكن أن يعامل أساسا هو أنه لا يوجد علاج فعال لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. طالما أن وظائف الكلى تتحسن، بروتينوريا يمكن أن يعاد بشكل طبيعي.

وبهدف مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ. هذه العلاجات لها وظائف ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى وإصلاح الكلى المريضة. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. فيما يتعلق بهذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم استخدام مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي، الى جانب ذلك، هناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، ما هو أكثر من ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. يتم وضع الحقائب الطبية المصنوعة من المسحوق على منطقة أسفل الظهر لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر يتم تطبيقها أيضا لإصلاح الكلى المريضة. وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، والتي يمكن تحسين حالة المرض الخاص بك بشكل ملحوظ.

وقد أدرجت العلاجات للبروتينية المستعصية مع متلازمة الكلوية، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي التعامل مع مشاكل أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق