احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى مرض الكلى المزمن


ما هو غسيل الكلى؟ ويسمى أيضا الكلى الاصطناعية، والتي تشير إلى واحدة من طرق العلاج الأكثر شيوعا لإطالة حياة المرضى في نهاية المرحلة. ولكن نظرا لسلسلة من المضاعفات، مثل الصداع، والعدوى، وانخفاض ضغط الدم وحكة الجلد وهلم جرا، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لا تريد أن تفعل غسيل الكلى على الأرض. في الصين، هل يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى.

لماذا غسيل الكلى سيكون سلسلة من المضاعفات؟

الكلى لديه وظائف إنتاج البول لتصريف السموم والنفايات، وتنظيم اضطراب المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي. عندما تلف الكلى، وانخفاض وظائف الكلى سوف تؤثر على سلسلة من الأعراض غير طبيعية تظهر، مثل ارتفاع ضغط الدم، وأقل البول، وتورم، وما إلى ذلك، مما يسبب النفايات الأيض لا يتم تصريفها من الجسم على نحو فعال. هذه النفايات والسموم تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى تلف الأجهزة الأخرى.

غسيل الكلى يمكن أن تساعد في إزالة السموم والنفايات تتراكم في الدم على نحو فعال، ولكن آلة غسيل الكلى تحل فقط محل الكلى التالفة لتنظيف عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وليس إصلاح تلف الخلايا الجوهرية الكلى ويستعيد وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى فقط يطهر الدم مؤقتا، والتي يحتاج المرضى القيام غسيل الكلى العادية بمجرد أن تبدأ لتطهير السموم في الكلى. غسيل الكلى على المدى الطويل لا يمكن أن تقلل فقط من نوعية الحياة مع سلسلة من المضاعفات، ولكن أيضا أن تأخذ تكلفة أعلى. وبالتالي المزيد والمزيد من المرضى يأملون العثور على بديل من غسيل الكلى لحالتهم.

كيفية تجنب غسيل الكلى لمرضى كد؟

مرض الكلى المزمن هو مشكلة لا يمكن التغلب عليها، ولكن هذا لا يعني المرضى كد يجب القيام غسيل الكلى. تطور كد هو عملية بطيئة، يمكن للمرضى في مرحلة مبكرة منع التقدم وتحقيق الغرض من تجنب غسيل الكلى من خلال السيطرة على نحو فعال المضاعفات، وحماية وظائف الكلى المتبقية، وإصلاح أنسجة الكلى التالفة وجعل خطة نظام غذائي معقول.

ينصح العلاجات الطبيعية لك في هواشيا أمراض الكلى مستشفى (هواشيا الكلى معهد بحوث الأمراض)، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، مايكانغ خليط، وما إلى ذلك، والتي تقوم كل شيء على الطب الصيني التقليدي. المرضى كد لا داعي للقلق حول آثارها الجانبية.

التشخيص المبكر والعلاج هو واحد من التدابير الأساسية لتجنب غسيل الكلى بنجاح لمرضى كد.

إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو معرفة تفاصيل عن العلاجات الطبيعية، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com مع رقم هاتفك أو ال واتساب للاتصال مريحة في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق