احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو المرحلة 4 الفشل الكلوي العمر المتوقع


العديد من المرضى غريبة عن العمر المتوقع في المرحلة 4 الفشل الكلوي. أن نكون صادقين، فمن الصعب أن نقول متى يمكن للمرء البقاء على قيد الحياة مع أمراض الكلى. ويختلف العمر المتوقع في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي بين المرضى بسبب اختلاف الحالة البدنية، وطريقة العلاج، والعمر، والجنس، وما إلى ذلك.

كيف تؤثر الأعراض على حياة المرضى في المرحلة الرابعة من الفشل الكلوي؟

هناك الكثير من الأعراض في المرحلة 4 الفشل الكلوي، مثل الصداع والتعب والغثيان والقيء وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم، وما إلى ذلك السبب في أن هذه الأعراض سوف يحدث هو أن أنسجة الكلى والخلايا قد تضررت. الكلى التالفة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي وفعال لإفراز السموم والمياه الزائدة في الجسم. لذلك، السموم والنفايات تتراكم في الجسم، والتي تؤثر على حياة المرضى. في هذا الوقت، إذا كان المرضى لا تأخذ العلاج في الوقت المناسب لهذه الحالة، وسوف يسبب مشكلة كبيرة.

كيفية علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي بشكل طبيعي؟

غسيل الكلى

في كثير من الدول الغربية، غسيل الكلى هو العلاج المشترك لإزالة السموم والنفايات في الدم إذا كان المرضى يعانون من تلف الكلى الحاد. ولكن غسيل الكلى لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى والخلايا من الجذر.

الطب الصيني الطبيعي العلاج

في هواشيا أمراض الكلى مستشفى (هواشيا الكلى معهد بحوث الأمراض)، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هي واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لإطالة عمر المرحلة 4 الفشل الكلوي من خلال إصلاح آفات الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

وهو العلاج التطبيق الخارجي. يمكن أن تتغلغل المكونات النشطة في الكلى مع المعونة من الجهاز الاسموزي. الأدوية لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، ومنع الالتهاب والتخثر، وتوفير المواد الغذائية اللازمة للكلى. كل هذه يمكن أن تساعد على خلق بيئة مواتية لاستعادة الكلى التالفة.

خلال فترة من الزمن، يمكن إصلاح تلف الكلى وظائف الكلى يمكن تحسينها بشكل طبيعي. وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي إطالة العمر المتوقع.

حمية

خطة نظام غذائي معقول أيضا يمكن أن تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي. ولكن يجب أن نعرف إصلاح الأنسجة التالفة الكلى والخلايا هي النقطة الرئيسية.

متى يمكنك البقاء على قيد الحياة يعتمد على نفسك. إذا كنت تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وإطالة العمر المتوقع، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو واحد أفضل خيار.

يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني لنا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.

البريد الإلكتروني لدينا: kidneyfailurecn@hotmail.com مع رقم هاتفك أو ال واتساب / فايبر وذلك للتواصل معكم في الوقت المناسب وبشكل ملائم.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق