احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يكد المرضى لديهم القيء


ويبدو أن هناك علامة شائعة على أن مرضى ال يكد يعانون من التقيؤ، في حين كيف يحدث ذلك وهل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيفه؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، يتم تكبير عدد والخراجات، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية، مما يؤثر على وظائف الكلى. عندما تكون الخراجات كبيرة بما فيه الكفاية وتلتقط بسهولة، وبعد ذلك، فإنه يؤدي المرضى الذين يعانون من القيء. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على وظيفة الكلى، الأمر الذي يجعل الكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، والتي اليوريا سوف تحصل على نظام المسار المعدي. عندما الكثير من الودائع اليوريا في نظام المسار الهضمي، فإنه سيتم تقسيمها إلى الأمونيا عن طريق اليوريز عندما يحصل في نظام المسار المعوي وبعد ذلك سيتم تحفيز المسار المعوي من طعم الأمونيا في المسار المعدي المعوي، مما أدى إلى الغثيان والقيء.

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف القيء في يكد؟

وبما أن القيء ناجم عن تضخم الخراجات الكلوية، يجب التركيز على خراجات الكلى المتقلصة. وتستخدم الجراحة عادة لتقليص كيسات الكلى وذلك لمساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، الجراحة ليست وسيلة أساسية للقضاء على الخراجات، على العكس من ذلك، كما أنه يجعل المرضى يعانون من الالتهابات.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لديه وظيفة ملحوظة في علاج أمراض الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه يتوقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يزيد من الدورة الدموية من الخراجات الجدار وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات.

مع اعتماد هذا العلاج، يمكن أن تقلص الخراجات طبيعيا وتدريجيا ثم القيء وأعراض أخرى أيضا يمكن أن يعاد ثم يمكنك أن تعيش حياة صحية وطبيعية تدريجيا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق