احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف سيئة هو الكرياتينين 4.5 مع تكرار تورم


ارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم هما علامة مشتركة من أمراض الكلى. في حين، كيف سيئة الكرياتينين 4.5 وتورم المتكررة؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 4.5؟

ارتفاع الكرياتينين هو نوع من النفايات المنتجات التي تنتجها الجسم. طالما هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاص بك، والكثير من النفايات والسموم تتراكم في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 4.5 يشير إلى أن كنت في المرحلة 3 الفشل الكلوي، وبالتالي، تحتاج إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

لماذا مرضى الفشل الكلوي تجربة تورم المتكررة؟

يحدث تورم عندما الكلى أقل قدرة على الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. كما انخفضت وظائف الكلى، والقدرة على الحفاظ على حاجز تصفية والحاجز بالكهرباء هو رفض، وبالتالي سوف تسرب الماء إلى أنسجة الجسم، مما أدى إلى تورم مباشرة.

كيف يمكن أن يعاد الكرياتينين 4.5 والتورم مع العلاجات المناسبة؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تطور المرض، ولكن أيضا مساعدة المرضى على منع المزيد من الضرر.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق