احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني أن أشفي كليتي مع نهاية المرحلة المرض الكلوي


يشير المرض الكلوي نهاية المرحلة إلى أنك في المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى وتحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، كيف يمكن للمرضى القيام به لشفاء الكلى مع نهاية مرحلة المرض الكلوي.

في الواقع، يتم استخدام زرع الكلى عادة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى تدريجيا. ومع ذلك، زرع الكلى ليس علاجا دائما لمرضى أمراض الكلى. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، أي نوع من الخيارات التي سوف تجعل؟ تسعى للحصول على الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى؟ لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر قدر الإمكان.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية لاستخدامها تشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة.

علاج السموم إزالة العلاج هو علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، والعلاجات الأخرى لا يمكن إلا أن تساعد المرضى على إبطاء تقدم المرض عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق