احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس الأضرار الكلى دون غسيل الكلى


يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان يمكن عكس تلف الكلى وكيف. ما هو أفضل علاج بدون غسيل الكلى؟ هل لديك نفس المشكلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

تلف الكلى يعني أن هناك ضرر مع وظيفة الكلى الخاصة بك، مما يعني أن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لفرز مختلف السموم لدينا الجسم ولا يمكن إعادة استيعاب المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. كما انخفضت وظائف الكلى، تحدث بعض التغييرات على جسمك، ونتيجة لذلك، وتضررت نوعية الحياة والعمر المتوقع تدريجيا.

على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ الآثار في مساعدة المرضى على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، فإنه يجعل المرضى يعانون من الكثير من المضايقات والتجارب المؤلمة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على التخلص من المعاناة، والأهم من ذلك، هذه العلاجات تساعد المرضى على تجنب خطوة غسيل الكلى خطوة.

يتم توفير العلاجات الطبيعية التي لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى للمرضى هنا. قبل اعتماد العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب أن تعتمد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

في بيئة صحية ونظيفة، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفتها كما ينبغي القيام به. الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن تحقيق وظيفتها لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى. ونتيجة لذلك، يمكن استرداد الكلى المريضة تدريجيا. وعلاوة على ذلك، وتستخدم علاجات أخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر لتغذية الكلى.

هل لا تزال لديك شكوك حول كيفية إصلاح تلف الكلى دون القيام غسيل الكلى؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق