احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن تقليل الكرياتينين 4.9 بعد زرع الكلى


بلدي دوغير هو المريض زرع الكلى ولكن اليوم الكرياتينين لها هو 4.9 بسبب العدوى. لا يمكننا تقليل الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى. هل تضررت الكلى؟ هل ينبغي أن تكون في غسيل الكلى لحياتها؟ يرجى توجيه. هذه رسالة تركها المريض. هل لديك أيضا شك حول أمراض الكلى، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مرض الكلى هو حالة مرضية تضررت فيها الكليتين، ومعظم المرضى يعتبرون أن زراعة الكلى هي علاج لحالة المرض، ولكن هذا أمر خاطئ، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم والخلايا، في ذلك الوقت ، لا يزال لديك فرصة للمعاناة من ارتفاع الكرياتينين.

في الصين، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى غير مسبوقة على مدى العقود القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى، إلى جانب ذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

السموم إزالة العلاج هو أحدث العلاج التي وضعتها قدرا كبيرا من الخبراء الكلوي. هذا العلاج هو التخلص من مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج الذي يهدف إلى استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة مصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم. الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لتغذية الكلى.

من خلال اتخاذ هذه العلاجات، الكرياتينين مرتفعة ليس فقط يمكن تخفيضها بشكل فعال، يتم استرداد وظيفة الكلى المريضة أيضا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق