احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي الأدوية العشبية وقف البروتين من الحصول على البول


البروتين في البول هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي. منذ العلاجات الحالية لا يمكن التعامل مع البروتين في البول بشكل أساسي، والمزيد والمزيد من المرضى يسعون للحصول على البروتينات الأدوية العشبية وقف من الحصول على البول. الرجاء إضافة واتساب / فيبر / ويشات + 008615233618520.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى توضيح لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من البروتين من الحصول على البول.

الكلى هو جهاز مهم للحفاظ على صحة الجسم لدينا. في حالة طبيعية، الكلى مسؤولة عن القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم واستيعاب المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الجسم مرة أخرى. وطالما تضررت الكليتين، تفقد الكلى قدرتها على إفراز مختلف السموم والنفايات من الجسم بشكل كامل، فإن القدرة على إعادة استيعاب المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم مرة أخرى تنخفض أيضا، ونتيجة لذلك، فإن البروتين تبدأ في تسرب إلى البول، دون إدارة فعالة، والمزيد والمزيد من البروتين تسرب إلى البول، مما أدى إلى بروتينية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة أعراض تخفيف جذريا. السبب في أن العلاجات الحالية لا يمكن أن تأخذ آثار لاستعادة البروتين في البول هو أن هناك كمية كبيرة من المنتجات النفايات والسموم بناء في الدم. مع ترسب السموم، والمزيد من الضرر في خلايا الكلى لا يتم فقط، وكفاءة العلاجات الأخرى هي أيضا انخفضت.

في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، يتم التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم أولا قبل استخدام العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، نظرا للشواغل المتعلقة بالقضاء على السموم، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى، وهذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، والأهم من ذلك، يتم اختيار هذه الأدوية العشبية للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. هذا العلاج يأخذ آثار عالية في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم.

كما تعمل هذه العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى، البروتين في البول يمكن أن تخفض بشكل طبيعي وتدريجي. هل تعاني من بروتين في البول؟ هل تريد أن تسعى للعلاجات الطبيعية لتخفيف ذلك؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق