احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين 6.5 مع الفشل الكلوي بالقرب من غسيل الكلى


يستخدم غسيل الكلى في مرضى الفشل الكلوي لمساعدتهم على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لذلك، هو الكرياتينين 6.5 مع الفشل الكلوي على مقربة من غسيل الكلى؟ إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في الواقع، الكرياتينين 6.5 خطيرة بما فيه الكفاية لتجعلك تعاني من مختلف أعراض التسمم، وسيتم اقتراح غسيل الكلى للتخفيف من هذه الأعراض التسمم. حتى لو غسيل الكلى يأخذ آثار لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات وتخفيف بعض أعراض التسمم، كما أنه يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى علاج علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى.

في المقام الأول، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات المودعة في الدم بعيدا عن الجسم تماما حيث أن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر إلى خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها في عملية صارمة. الى جانب ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأعشاب إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين كافية داخل الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم أيضا العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر أيضا لإصلاح الكلى المريضة. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق