احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 6.3

كما نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الجيني الذي يقلل من وظائف الكلى بسهولة. ومع ذلك، فإنه يجعل المرضى تجربة الكثير من المضايقات، وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة هل هناك أي علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 6.3؟ الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع عدد كبير من الخراجات مليئة السوائل، مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات أصبحت أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، فإن الكلى الموسع يعطي الكثير من الضغط على الكليتين، مما يؤثر على وظيفة الكلى بسهولة.

العلاجات الشائعة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات وارتفاع مستوى الكرياتينين هي العلاج الجراحي والعلاج غسيل الكلى.

على الرغم من أن العلاج الجراحي يأخذ الآثار لتقليص الخراجات بسرعة، فإنه يمكن فقط القضاء على حجم كبير من الخراجات والخراجات خارج الكلى وأنه لا يمكن القضاء على حجم صغير من الخراجات والخراجات داخل الكلى. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن القضاء على بعض المنتجات النفايات، فإنه يمكن فقط القضاء على حجم صغير من المواد مثل الكرياتينين اضافية والمياه.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ الكرياتينين 6.3 يعني أن هناك كمية كبيرة من السموم بناء في الدم.

وبعد ذلك، في بيئة صحية ونظيفة. الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج للقضاء على الخراجات في الأساس. في هذا التطبيق الخارجي، وهناك الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي.

من ناحية، فإنه يتوقف على نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

مع تطبيق العلاجات الطبيعية، وارتفاع مستوى الكرياتينين ليس فقط أن تخفض، وتقلصت الخراجات بشكل أساسي أيضا. هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مع يكد؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق