احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض السبل الممكنة لخفض ارتفاع الكرياتينين والحد من بروتينية


وينظر إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية عادة في الكلى مرضى الفشل. ومنذ وقوع العديد من الأعراض التسمم عندما يعاني المرضى من ارتفاع الكرياتينين وبروتينية، فإنها تتساءل بعض السبل الممكنة للتعامل معها.

في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن التغوط مختلف السموم ومنتجات النفايات التي تنتجها أجسامنا في عملية هضم وإمتصاص ثانية مواد مفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الجسم مرة أخرى. ومع ذلك، وأمراض الكلى يحدث بسهولة عند بعض العوامل مثل تعد مدة ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية، واضطراب المناعة، والتهاب الكلى، والسموم والنفايات أكثر عرضة للبناء في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، في حين والبروتينات وخلايا الدم الحمراء وتسرب في البول، مما يؤدي إلى بروتينية.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات تتمتع بشعبية كبيرة في مجموعة واسعة من العلاجات لأمراض الكلى وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الشهيرة وهذا هو تطبيق خارجي، الى جانب ذلك، هناك العديد من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق. علاوة على ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سيخرج ومن ثم اختراق داخل الآفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، والدم الكافي والأكسجين و يمكن أن يتم تسليم التغذية داخل الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، فإن الكلى المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. ومع تنفيذ هذا العلاج، وظيفة الكلى سوف تعافى تدريجيا. بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الدوائية حمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر ل تستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة.

يمكن معيش ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية بشكل أساسي إلى جانب تحسين وظائف الكلى.

هل تعاني من بروتينية وارتفاع مستوى الكرياتينين الآن، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق