احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرحلة 4 الفشل الكلوي مع بروتينية مستعصية الاستفادة من العلاج الجزئي الصيني


وقد اعتبر المرحلة الرابعة الفشل الكلوي كالمرحلة الثانية المتقدمة من مرض الكلى والمرضى الذين يعانون من سلسلة من أعراض التسمم، بروتينية هو واحد منهم. لذلك، والمرضى يتساءلون أن يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي مع بروتينوريا مستعصية تستفيد العلاج الجزئي الصيني.

في الواقع، ويسمى العلاج الجزئي الصيني أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي وهذا هو أحدث ويمكن أن المرضى مفيدة. فإنه يأخذ آثار عالية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

الكلى هو جهاز مهم لفرز مختلف السموم والنفايات وإعادة امتصاص المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. عندما تفقد الكلى قدرتها على منع البروتينات من التسرب إلى البول، ونتيجة لذلك، يظهر بروتينية بسهولة.

كيف الدقيقة الطب الصيني علاج علاج بروتينية مستعصية مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

هنا، ينبغي توفير البيئة الصحية الداخلية قبل اتخاذ هذا العلاج لعلاج بروتينية مستعصية مع المرحلة 4 الفشل الكلوي. وبناء على ذلك، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما وذلك لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى وتحسين كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي يستخدم لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية مليئة مسحوق الطبية على منطقة أسفل الظهر لمدة 50-60 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر هي مواتية لاستعادة وظيفة الكلى.

هل تعاني من بروتينية مستعصية الحل؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية علاج هذه العلاجات بروتينية مع المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق