احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني العيش حياة أطول مع المرحلة 5 الفشل الكلوي


في الواقع، وقد اعتبر المرحلة 5 الفشل الكلوي على أنها المرحلة النهائية من أمراض الكلى، وأنه من الصعب بالنسبة لهم أن يعيشوا حياة أطول. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى حريصون على معرفة كيف يمكن أن يعيش حياة أطول مع المرحلة 5 الفشل الكلوي؟

ويؤكد خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ أن تحسين وظائف الكلى يساهم كثيرا لإطالة عمرهم المتوقع لأنه طالما أن وظائف الكلى يحسن، يمكن أن يمتد عمرك المتوقع بشكل طبيعي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقدمت سلسلة من العلاجات الطبيعية لتحسين حالة المرض العام.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الشهير في الصين، ويكسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنها وظيفة ملحوظة في تحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج والأدوية العشبية يتم اختيارها للمرضى وفقا لحالة مرضهم وذلك لتحقيق تأثير دقيق لاستعادة وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، يتم وضع اثنين من الحقائب الطبية المصنوعة من مسحوق العلاج على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

على الرغم من أن هذا العلاج يمكن أن يحقق أكبر الآثار لاستعادة وظائف الكلى، لا تزال هناك حاجة إلى علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ويسمى هذا العلاج السموم إزالة العلاج.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى مثل العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج بالوخز بالإبر وحمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة وتستخدم أيضا لاستعادة وظائف الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي إطالة العمر المتوقع، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق