احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتم تقليل مصل كرياتينين مستوى من خلال غسيل الكلى، هل هو علامة جيدة لمرضى الكلى


ارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث لأن هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم. الى جانب ذلك، يقترح غسيل الكلى أيضا للقضاء على هذه النفايات والسموم من الجسم وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في حين، هل هو علامة جيدة للحد من مستوى الكرياتينين مرتفعة.

في الواقع، بل هو علامة جيدة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين منذ طالما أن مستوى الكرياتينين يقلل، وبعض الأعراض السريرية أيضا يمكن تخفيفها بشكل طبيعي، إلى جانب ذلك، يمكن أن تنقذ حياتك من مضاعفات خطيرة.

ومع ذلك، بل هو علامة جيدة إذا غسيل الكلى يساعدك على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين لأن غسيل الكلى فقط يمكن أن تساعد المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين مؤقتا، بعد غسيل الكلى، لا يزال لديك فرصة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى خيارات العلاج المختلفة. بدلا من علاج الأعراض السريرية مؤقتا، هذه العلاجات تولي مزيدا من الاهتمام لتحسين وظائف الكلى.

قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة، يبرز خبراء الكلى أن مختلف السموم والمنتجات النفايات يجب أن يتم التخلص بعيدا عن الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة من العلاجات الأخرى. ونظرا للقلق من إفراز السموم المختلفة، يتم وضع السموم إزالة العلاج إلى الأمام لمسح بعيدا السموم المختلفة. إفراز السموم والنفايات المختلفة يوفر أيضا بيئة داخلية صحية لإصلاح الكلى المريضة.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، وتستخدم العلاج تبخير لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية مهينة، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهابات التخثر في الدم، وإحياء نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم.

وبما أن هذه العلاجات تعمل على تحسين وظائف الكلى، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي ومن ثم يمكن تخفيف أعراض التسمم بشكل طبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق