احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة أن تأتي من غسيل الكلى مع 30٪ وظيفة الكلى


30٪ تشير وظيفة الكلى إلى أن هناك 30٪ فقط وظيفة الكلى أداء. الى جانب ذلك، غالبا ما يقترح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى أقل. ولكن، غسيل الكلى لا يمكن تحقيق الآثار كما يعتقد المرضى، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن هناك أي فرصة للخروج من غسيل الكلى مع 30٪ وظيفة الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ما أريد أن أقول لكم هو أن ما إذا كنت يمكن أن تأتي من غسيل الكلى يعتمد أساسا على حالة المرض الخاص بك، يمكنك أيضا إرسال حالتك الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

في الصين، والعلاج الأمثل للمرضى تجنب غسيل الكلى يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى. غسيل الكلى يمكن تجنبها طالما أن وظائف الكلى تتحسن. شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى "التطور الطبي لم يسبق له مثيل على مدى العقود القليلة الماضية جلبت فوائد غير متوقعة للمرضى. وقد تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية على أساس الطب الصيني.

يسلط الخبراء الكلويون الضوء على أهمية إفراز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. بهدف مساعدة المرضى تفرز السموم المختلفة، يتم طرد السموم إزالة العلاج إلى الأمام للقضاء على مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما، كما أنه يوفر بيئة داخلية صحية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، العلاج بالإبر كما اعتمدت لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يعمل أساسا لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى. وسيتم تنفيذ العلاج على مدى شهر، والتي من شأنها تحسين حالة المرض العام، والأهم من ذلك، وظائف الكلى أيضا يمكن تحسينها.

هل لا يزال لديك شك حول يمكن المرضى الذين يعانون من 30٪ وظيفة الكلى تنطلق من غسيل الكلى؟ يرجى ترك سؤالك أدناه، فإن خبراء الكلى تحليل حالتك المرض بدقة ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق