احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة وبروتينية، وكيف ينبغي أن أفعل


هو سبب اعتلال الكلية الذئبة من التهاب كبيبات الكلى، الذئبة الحمامية الجهازية، الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، من المحتمل أن يسبب الفشل الكلوي، بروتينية عرضة. لذلك، والمرضى الذين يريدون أن يعرفوا أمراض الكلى الذئبة جدا وبروتينية لديه أي شيء للقيام به.

لماذا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذئبة مع بروتينية؟

والسبب هو أن مريض يعاني من الكلى مختلف السموم بروتينية يمكن تفريغها تماما ويمتص المنتج تماما وتفرز مادة مفيدة مرة أخرى. عندما يكون هناك مشكلة مع الوضع الحالي الخاص بك، تفقد الكلى القدرة على امتصاص المواد المفيدة في الدم مرة أخرى، وبالتالي فإن البروتين يمكن أن تخترق بسهولة في البول.

العلاجات الحالية لتجديد بروتينية هي العلاج الهرموني. وبعد اعتماد العلاج الهرموني، يمكن استعادة مؤقتا بروتينية، والتوقف عن استخدام هذا العلاج، وبروتينية عرضة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يقدم مجموعة من العلاجات الطبيعية لعلاج المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. أولا، العلاج التطهير، والقضاء على السموم، والنفايات تماما، لأن السموم المودعة ليس فقط لديها خلايا الكلى والأنسجة يسبب المزيد من الضرر، ولكن أيضا يقلل العلاج الأخرى. ولذلك، ينبغي إزالة مختلف السموم والنفايات إيلاء المزيد من الاهتمام.
ثم والعلاج الجزئي الاسموزي في الطب الصيني التقليدي، وإزالة السموم، والفضلات خارج الجسم، وهو تطبيق خارجي، تحتوي على عدد وافر من الأعشاب مثل هذه المعاملة، بالإضافة إلى مسحوق الأعشاب المكرر لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. في نفس الوقت، ويمكن أيضا أن ترسل ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد الغذائية مباشرة إلى الكلى. في الإسعافات هذه، يمكن أن بروتينية يتعافى بشكل أساسي.

وبالإضافة إلى ذلك، العلاج المناعي، والعلاج المتخصص من الأمراض المرتبطة بالمناعة، حمام المخدرات، حمام القدم، والمعالجة الحرارية يتقلص، وتستخدم العلاج التبخير أيضا لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

هل تريد المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاج الطبيعي من مشكلة أمراض الكلى؟ الرجاء ارسال رقم الدولة وهاتفك الحالي لإرسالها إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق