احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو 30٪ وظيفة الكلى مع يكد سيئة


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني، والذي يؤثر على وظيفة الكلى بسهولة. 30٪ تشير وظيفة الكلى إلى أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي. في حين، المرضى حريصون على معرفة 30٪ وظيفة الكلى مع يكد سيئة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

30٪ وظائف الكلى يعني أنك في المرحلة 4 الفشل الكلوي والتي هي في المرحلة الثانية من مرض الكلى، فإنها تحتاج إلى محاولة قصارى جهدهم لإبطاء تطور المرض ومنع مزيد من الضرر قدر الإمكان.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات تحصل على أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، الخراجات الموسع سوف قمع الخلايا والأنسجة الطبيعية.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى يعيشون حياة صحية.

يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. دون القضاء على مختلف النفايات والسموم في الدم، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لاستعادة وظائف الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. كما يتبنى هذا العلاج، لن يتم منع نمو كيسات الكلى، وتعزيز الخراجات السوائل أيضا يمكن زيادة جنبا إلى جنب مع زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية من الجسم كله وذلك لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. مع انكماش الخراجات الكلى، يتم تقليل وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

إذا كنت تعاني من يكد و 30٪ وظائف الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق