احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأدوية العشبية هي جيدة لارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم

ارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم يحدث بسبب انخفاض وظائف الكلى. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى ليست أفضل خيار لعلاج أمراض الكلى، والمرضى يتساءلون أن ما الأدوية العشبية جيدة لارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم.

في الصين، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى سنوات عديدة التنمية الطبية على مدى السنوات القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى.ونتيجة لذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى.

أولا وقبل كل شيء، في حالة الفشل الكلوي، هناك نفايات وسموم هائلة تتراكم في دمك. ولذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وبعد ذلك، يستخدم الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. وعلاوة على ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، الدم الكافية والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يتم تسليمها داخل الكلى.

العلاج المناعي هو العلاج بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

الأهم من ذلك، مع المعدات المتطورة، وموقع الضرر من وظائف الكلى يمكن الكشف عن، وبعد ذلك، سيتم إجراء خطة العلاج المناسبة وفقا لحالة المرض الحالي الخاص بك. مع تطبيق هذه العلاجات، يمكن خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي وأساسي.

هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي انخفاض مستوى الكرياتينين عالية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق