احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.6 البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى


في العيادة، طالما الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، فإنه يشير إلى أن أكثر من 50٪ وظائف الكلى قد تضررت. الكرياتينين 8.6 يعني أن هناك نسبة كبيرة من وظائف الكلى قد فقدت. لذلك، المرضى حريصون على معرفة يمكن مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.6 البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى.

لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 8.6؟

الكرياتينين هو نوع من النفايات المنتج التي تنتجها الكلى. عندما تنخفض وظائف الكلى، لا يمكن إزالة الكثير من السموم والنفايات بعيدا عن الدم أكثر من ذلك، ونتيجة لذلك، فإنها سوف تتراكم في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 8.6 يشير إلى أنك بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو نهاية المرض الكلوي المرحلة. عندما يعاني المرضى من الكرياتينين 8.6، وهناك العديد من خلايا الكلى المريضة والأنسجة أو حتى القتلى منها في الكلى. ما يمكننا القيام به هو إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة، ولكن لا يمكننا أن نجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. لذلك، إذا كنت تعاني من أمراض الكلى، تحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لإنقاذ المزيد من خلايا الكلى المريضة ومنع خلايا الكلى الطبيعية من إتلاف.

الأهم من ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد خيارات العلاج الوحيدة لمرضى الفشل الكلوي. في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، وينبغي التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن دمك قبل إصلاح الكلى المريضة. علاج السموم إزالة العلاج هو علاج لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبعد ذلك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها.

الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير تستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات تعمل على استعادة وظيفة الكلى. من خلال استرداد وظيفة الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين ثم غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها.

هل تعاني من الكرياتينين 8.6؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق