احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج لمساعدة المرضى الذين يعانون من بروتينية مستعصية الحصول على أفضل


بروتينية مستعصية يعني أن البروتين يحدث في البول المرضى مرارا وتكرارا وليس هناك علاج فعال للتعامل معها. ونتيجة لذلك، والمرضى حريصون على معرفة هناك علاج لمساعدة المرضى الذين يعانون من بروتينية مستعصية الحصول على أفضل.

إذا كنت ترغب في تخفيف بروتينية مستعصية، عليك أن تجعل من الواضح لماذا يعانون من مرضى الفشل الكلوي منه. فقط كان يعالج من الجذر يمكن أن يعامل بروتينية في الأساس. بروتينية مستعصية يعني أن الكلى المريضة لا يمكن إصلاحه بشكل أساسي. العلاج الحالي يركز على إعادة بروتينية فقط، فإنها لا تولي اهتماما كبيرا لاستعادة وظيفة الكلى.

ما الذي يجب على المرضى القيام به لعلاج بروتينية مستعصية الحل؟

بروتينية يعني أن هناك شيئا خاطئا مع حاجز المنحل بالكهرباء وتصفية الحاجز. ولذلك، يحتاج المرضى إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. معظم الأطباء إعطاء المرضى العلاجات الحالية دون النظر في القضاء على مختلف السموم من الجسم أولا.

كما أن اعتماد علاج إزالة السموم يوفر بيئة صحية ونظيفة لإصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة. وبعد ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى. جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، بروتينية يمكن تخفيفها بشكل طبيعي.

هل تعاني من بروتينية؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق