احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الكرياتينين 3.8 مع مرض السكري من قبل أوزموثيرابي


في الواقع، المرضى الذين يعانون من مرض السكري يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة إذا كان يعاني من مرض السكري لأكثر من 30 أو 35 عاما. في حين، يشير الكرياتينين 3.8 إلى أنك في المرحلة 3 الفشل الكلوي وتحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، يمكن علاج الكرياتينين 3.8 مع مرض السكري عن طريق أوزموثيرابي؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في السريرية، الكرياتينين 3.8 يعني أنك في المرحلة 3 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الرئيسية بالنسبة لك لتلقي العلاجات. إذا كنت تتلقى العلاجات في الوقت المناسب، وهناك الكثير من الفرص بالنسبة لك لعكس وإذا كنت لا تتلقى العلاجات، فإنه يتطور إلى المرحلة 4 أو المرحلة 5 الفشل الكلوي بسهولة. يحدث مرض السكري هو بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم في الدم، والسكر في الدم تتراكم في الدم، الدورة الدموية يصبح أبطأ وأبطأ وكمية كبيرة من السموم تتراكم في الدم، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين مباشرة.

على مدى سنوات عديدة، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. الأهم من ذلك، هذه العلاجات هي طبيعية وآمنة للمرضى.

منذ كنت تعاني من الكرياتينين 3.8، فهذا يعني أن هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في الدم، وتطهير السموم والنفايات من الجسم يجب أن تعلق الكثير من الاهتمام. ونظرا لهذا القلق، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير وغيرها من العلاجات بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالوخز بالإبر لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين داخل الكلى. وسيتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى شهر، في غضون ذلك يتم تحسين حالة مرضك كثيرا، ونتيجة لذلك، يتم إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي. ونتيجة لذلك، يتم تقليل مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على تقليل التعامل مع الكرياتينين 3.8 والسكري؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق