احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة للخروج من غسيل الكلى بأمان


غسيل الكلى هو وسيلة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تستفيد المرضى في مرحلة ما، فإنه يجعل المرضى تجربة الكثير من المضايقات، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن هناك أي وسيلة للخروج من غسيل الكلى بأمان. هل تريد النزول من غسيل الكلى؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

غسيل الكلى هو وسيلة لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض أعراض التسمم، وبالتالي، يستخدم غسيل الكلى عادة في مرضى الفشل الكلوي، ولكن غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى يعانون يعانون من مختلف الآثار السلبية التي تقلل من حياتك الجودة والعمر المتوقع تدريجيا. إلى جانب ذلك، يصبح الناتج البول أقل وأقل كما كنت على غسيل الكلى، فإنه يشير إلى أن وظائف الكلى الخاص بك يصبح أقل وأقل. كما غسيل الكلى يجعل حياتك بائسة، والمزيد والمزيد من المرضى يحاولون النزول غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

في مرضى غسيل الكلى، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات المواد السامة بناء في الدم، وبالتالي تم تطوير علاج يسمى السموم إزالة العلاج وأنه يفضي إلى إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. إزالة مختلف السموم والنفايات لا يمنع فقط المزيد من الضرر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يزيد من كفاءة العلاجات الأخرى.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أيضا لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين داخل الكلى. بالإضافة إلى، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الساخن ضغط، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا في مرضى الفشل الكلوي. مع تحسن وظائف الكلى، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.

هل أنت على غسيل الكلى؟ هل تريد الخروج منه؟ هل تريد أن تعرف أكثر عن كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مع الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق