احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو السموم إزالة العلاج الآمن لمدة 4 سنوات المرضى القدماء الذين يعانون من متلازمة الكلوية


السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ولها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. لذلك، والمرضى يتساءلون أن هو السموم إزالة العلاج آمنة للمرضى 4 سنوات من العمر مع متلازمة الكلوية. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج وضعت على أساس الطب الصيني. ومتلازمة الكلوية هو نوع من اضطراب يتميز تورم، بروتينية، فرط بوتاسيوم الدم، نقص بروتينات الدم. ويحدث في الأطفال بسهولة، لذلك، مرة واحدة يحدث مرض الكلى، تحتاج إلى تلقي العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. والأسوأ من ذلك، أن الأطباء إعطاء المرضى الدواء دون النظر في القضاء على مختلف السموم والنفايات من الجسم، ونتيجة لذلك، وترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، قبل اعتماد العلاجات، الأطباء بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، ونتيجة لذلك، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها.

وعلاوة على ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى، والتي لا تمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. هذا هو تطبيق خارجي، فيها الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة ندبة تدريجيا. الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الساخن ضغط تستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة.

السموم إزالة العلاج هو علاج طبيعي وآمن ومناسبة لجميع المرضى. إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق