احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل نهج لبروتينية المتكررة مع مرض السكري


بروتينية هو عرض شائع للمرضى الذين يعانون من مرض السكري. يحدث بروتينية يعني أن هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى. إلى جانب ذلك، المرضى يعانون أيضا من بروتينية مرارا وتكرارا، وبالتالي، فهي حريصة على معرفة ما هو أفضل نهج لبروتينية المتكررة مع مرض السكري.

منذ بروتينية هو سبب انخفاض وظيفة الكلى والعلاج الحالي تخفيف بروتينية فقط، فإنه ينتكش مرارا وتكرارا. وبالتالي، فإن أفضل نهج لبروتينية المتكررة يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، قبل اعتماد هذه العلاجات، وينبغي التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات المودعة في الدم بعيدا عن الدم منذ ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات يجب أن تعلق المزيد من الاهتمام من قبل الأطباء والمرضى. ونظرا للقلق من التخلص من السموم والنفايات، يتم تطوير السموم إزالة العلاج من قبل عدد من الخبراء الكلوي الذين لديهم خبرة عمل وفيرة في علاج أمراض الكلى.

وعلاوة على ذلك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، يمكن تخفيف بروتينية مستعصية بشكل طبيعي وأساسيا.

هل تعاني من بروتينية المتكررة؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق