احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك إدارة بروتينية في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية


متلازمة الكلوية هو نوع شائع من أمراض الكلى وينظر عادة بروتينية في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. بروتينية يحدث يشير إلى أن وظيفة الكلى الخاص بك هو رفض. لذلك، المرضى حريصون على معرفة كيف يمكنك إدارة بروتينية في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.

في الواقع، وإدارة بروتينية هو قضية هامة خلال عملية علاج أمراض الكلى، لذلك، تحتاج إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لتخفيف بروتينية جذريا.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى توضيح أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يعانون من بروتينية.

وذلك لأن أن الكلى لا يمكن أن تفي وظيفتها كما ينبغي أن تفعل ذلك هناك شيء خاطئ مع حاجز تصفية والحاجز بالكهرباء على الكلى، والبروتين تسرب في البول، مما أدى إلى بروتينية.

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف بروتينية مع متلازمة الكلوية؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهو مستشفى أمراض الكلى المتخصصة، ويوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مختلف مشاكل أمراض الكلى.

علاج السموم إزالة العلاج هو أحدث العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم دون أي آثار سلبية كما ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. هذه العلاجات تأخذ آثارا كبيرة في توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، وذلك لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى بشكل أساسي. يمكن تخفيف بروتينية بشكل طبيعي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل تعاني من بروتينية؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج متلازمة الكلوية مع بروتينية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق