احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الطب البديل سيكون أفضل لفشل الكلوي المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 13.96


الفشل الكلوي يعني أن الكلى تبدأ في فقدان قدرتها على إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات، ونتيجة لذلك، يحدث ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة. على الرغم من أن غسيل الكلى تأخذ تأثير أسرع للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هو الطب البديل سيكون أفضل لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 13.96؟

في تشين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى، وهذه العلاجات تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى

في حالة الفشل الكلوي، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين عالية جدا، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم الخاص بك، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى هذا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما. مع التخلص من السموم، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية لإصلاح الكلى المريضة.

مع مساعدة من البيئة الداخلية نظيفة، والعلاجات الأخرى يمكن أن تأخذ آثارها كما ينبغي القيام به.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى تدريجيا. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في نفس الوقت، والدم الكافي، والأكسجين والتغذية ويمكن أيضا أن يتم تسليمها داخل الكلى مباشرة، والتي يمكن أن تستفيد انتعاش الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم لتقديم الدم والأكسجين كافية داخل الكلى.

وقد أدرجت العلاجات البديلة للكرياتينين 13.6 مع الفشل الكلوي، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية علاج أمراض الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق