احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرضى الذين يعانون من الذئبة الكلية استخدام أوزموثيرابي الصينية


في السنوات الأخيرة، كان هناك عدد من المرضى الذين ينطويون على التهاب الكلية الذئبة. وبما أنه لا توجد طرق فعالة للتعامل معها، المزيد والمزيد من المرضى حريصون على معرفة يمكن للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة استخدام أوزموثيرابي الصيني.

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية، وهو مرض المناعة الذاتية، مع مرور الوقت، فإن حالة المرض تزداد سوءا وتفاقم، ونتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي. غسيل الكلى وزرع الكلى هي العلاجين المستخدمة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تجعل المرضى يعانون من العديد من المضايقات. وبسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون تجنبها.

يمكن للمرضى الذين يعانون من الذئبة الكلوية استخدام أوزموثيرابيسموثيرابي الصينية هو علاج طبيعي ومريح في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهو مستشفى أمراض الكلى المهنية في الصين. ويسمى أوزموثيرابي أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي وهذا هو الطب الصيني التقليدي. إلى جانب ذلك، هناك الأدوية العشبية الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، ثم يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق، وهو أمر مفيد لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في نفس الوقت، يمكن تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

ومع ذلك، قبل استخدام هذا العلاج، ينبغي توفير بيئة صحية ونظيفة أولا. ونظرا لهذه المخاوف، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين داخل الكلى، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة .

إذا كنت مهتما في هذا، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق