احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنني أن أفعل لإطالة الحياة بجانب زرع الكلى


في السريرية، زرع الكلى هو علاج شائع لإطالة العمر المتوقع. ومع ذلك، على الرغم من أن زرع الكلى يمكن أن تستفيد المرضى في مرحلة ما، فإنه ليس علاجا دائما لمرضى الفشل الكلوي. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما يمكن القيام به لإطالة الحياة بجانب زرع الكلى.

زرع الكلى هو الإجراء الذي تم استبدال الكلى الجديدة في جسمك لتحل محل واحد مريض. في السريرية، الكلى المزروعة تفعل ما تفعله الكلى الصحية. ومن ثم، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة صحية مؤقتة مع زرع الكلى. ومع ذلك، هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، ما هي أنواع الخيارات التي سوف تجعل؟ والسعي للحصول على الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى العلاجات ذات المستوى العالمي والخدمات. العلاجات تشمل السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما منذ ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات يوفر الصحة والبيئة الداخلية لإصلاح الكلى المريضة.

البيئة الصحية الداخلية المقدمة، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني والعلاجات الأخرى يمكن أن تأخذ أفضل الآثار لاستعادة وظيفة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، وتوفير التغذية داخل الكلى.

العلاج المناعي يعالج أمراض الكلى عن طريق التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

حمام العلاج هو عملية لتعزيز الدورة الدموية من الجسم كله الذي المرضى تزج جسدهم في الماء المعالج لمدة 40-50 دقيقة. خلال عملية العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح الكثير من المواد السامة والنفايات بعيدا عن الدم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة العرق.

ستنفذ هذه العلاجات على مدى شهر، حيث يمكن تحسين حالة مرضك بشكل كبير. ومن ثم، متوسط ​​العمر المتوقع أيضا يمكن أن تطول جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول إطالة العمر المتوقع؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق