احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي عملية معالجة تلوث الدم لعلاج الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو حالة مرضية تتراكم فيها الكثير من السموم والنفايات في دمك، إلى جانب ذلك، فإن ترسب السموم والنفايات يضر خلايا الكلى والأنسجة، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى تكثيف الوعي بإفراز مختلف السموم والنفايات من المنتجات الجسم تماما. في حين، ما هي عملية معالجة تلوث الدم لعلاج الفشل الكلوي؟

في حالة الفشل الكلوي، هناك العديد من النفايات والسموم في الدم إلى جانب ذلك، ترسب السموم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات يجب أن تعلق أكثر أهمية بكثير. والأسوأ من ذلك، في معظم الحالات، والمرضى إعطاء المرضى الدواء دون النظر في القضاء على السموم والنفايات، ونتيجة لذلك، فإن الدواء في كثير من الأحيان لا يمكن تحقيق النتيجة كما ينبغي القيام به. علاج تلوث الدم يعمل مع المعدات والمرافق المتقدمة والأدوية العشبية لإزالة المواد السامة المودعة في الدم.

ومع ذلك، ببساطة الاعتماد على هذا العلاج لا يمكن تحقيق الآثار كما ينبغي القيام به. كنت لا تزال بحاجة إلى علاج منهجي وشامل لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي حيث يتم استخدام عدد من الأعشاب والمعدات أيضا لإصلاح إصابة الكلى. في هذا العلاج، مطلوب العشبية إلى المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءته، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى، وذلك لإصلاح الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، وتستخدم أيضا العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

وقد تم إدراج العلاج تلوث الدم وغيرها من العلاجات لعلاج الفشل الكلوي، إذا كنت لا تزال لديك شك حول ذلك، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق