احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف يساعد العلاج الطبيعي الكلى الفشل المرضى توقف الذهاب لغسيل الكلى


الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي حالة المرض الذي يفقد الكلى وظيفتها تدريجيا. في مرحلة ما، غسيل الكلى يمكن أن تحل محل الكلى المريضة، ولكنه أيضا يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. لذلك، والمرضى يتساءلون أن العلاجات الطبيعية تساعد مرضى الفشل الكلوي التوقف عن الذهاب إلى غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى، حتى أن هناك احتمال كبير لوقف غسيل الكلى.

في الجسم الفشل الكلوي المرضى، سيكون هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في الدم، وعلاوة على ذلك، وترسب السموم والنفايات في الدم ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تقليل كفاءة أخرى العلاجات. لذلك، إزالة بعيدا السموم المختلفة والنفايات ينبغي أن تفرز من الجسم وذلك لتوفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية. هنا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما دون أي آثار سلبية للمرضى.

وبعد ذلك، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق وظيفة إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى بشكل طبيعي مع مساعدة من العلاجات الطبيعية.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى قدر الإمكان.

يحتاج المرضى إلى تكثيف الوعي لاستعادة وظيفة الكلى، والتي هي الطريقة الأساسية والطبيعية لوقف غسيل الكلى. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق