احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحتاج أمراض الكلى المريض مع غسيل الكلى اتخاذ العلاج الطبيعي الأخرى في اسرع وقت ممكن


ونحن نعلم جميعا أن الفشل الكلوي ليس من السهل أن يعامل.

وخلال المرحلة الأولى من غسيل الكلى، والمريض لديه أفضل شعور. الغسيل الكلوي يساعد الكرياتينين نظيفة، والتي تسببت مرة واحدة العديد من المضايقات للمرضى. ومع ذلك، مع الاستمرار في غسيل الكلى، والمريض البول الناتج يقلل والبول يحتوي على أقل وأقل السموم (الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك، الخ). وبالإضافة إلى ذلك، والكلى يفرز هرمون مثل الراتنج والإريثروبويتين، وكذلك موازنة الشوارد مثل الفوسفور والبوتاسيوم، وما إلى ذلك سوف تجد المريض تصبح أكثر وأكثر تعلق على غسيل الكلى لحل تورم (احتباس الماء واضطراب البوتاسيوم تسبب نوبة قلبية)، و والضعف مع انخفاض الهيموغلوبين جعل حقن يوب اتفاقية، وتراكم الفوسفور مما يؤدي إلى حكة لا تطاق في الجسم كله، وكذلك سماكة البطين الأيسر، الخ هذا هو السبب في السبب الذي نأمل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يكون على بينة من أهمية أن يكون بعض وظائف الكلى محفوظة، حتى لو كنت بحاجة غسيل الكلى في بعض الأحيان.

تلف الكلى ليس من السهل أن يتم إصلاحه. مرة واحدة تراجع وظائف الكلى لإنهاء الفشل الكلوي المرحلة، واستعادة وظيفة الكلى إلى حالتك الحالية يعني تفاني كبير على الطاقة والوقت والمال. هذا هو بالضبط ما أريد أن أقول --- وينبغي علاج أمراض الكلى في مرحلة مبكرة ومتوسطة. نهاية المرحلة الفشل الكلوي سيكون لا رجعة فيه. ولكن، معظم المرضى لا تولي اهتماما كافيا خلال المرحلة المبكرة والمتوسطة.

الإشارة إلى ما سبق قد يزيد من الضغط العقلي، وهذا ليس ما أردت. في حين، يبدو أنه قد يكون هناك تأخير من تلقي العلاجات الخاصة بك، لذلك أعتقد أنه من مسؤوليتي أن أشارككم الفكرة المذكورة أعلاه. سيكون من المتأخر جدا عندما الكلى لا يترك أي وظيفة على الإطلاق.

نحن التخلي عن أنماط العلاج الغربية أن يعالج مشاكل الكلى ومن ثم اعتماد الأدوية العشبية الصينية. تختلف عن الأدوية الغربية، والأدوية العشبية الصينية تركز أساسا على التمريض من البيئة الداخلية للجسم ويمكنهم الحصول على الجزء التالف من الكلى مباشرة وبشكل مستهدف. يمكن أن يكون مرض الكلى تعامل من الأساس ومن ثم ليس لديهم أي رالبس. أنا ذاهب لاقول لكم شيئا عن العلاج.

علاج إزالة السموم هو طريقة الطب الصيني التقليدي القائم على أن استخدام الأدوية العشبية والتطبيقات الخارجية لتحسين حالة الكلى والقضاء على السموم في الدم وخلايا الدم. ويستخدم هذا العلاج لتحسين حالة الكلى، ورفع حالة الأوعية الدموية، وتغيير حالة الجسم وإطلاق مضاعفات. بعد هذا العلاج، يمكن للمرضى أن يشعر على نحو أفضل من ذي قبل ومستوى الكرياتينين، وهو علامة على تلف الكلى، سيتم خفض كبير.

أي سؤال البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com، ال واتساب: +8615233618520.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق